Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

samedi 6 avril 2013

10 أسرار لجمال كل امرأة


1. يمكن للمنظف أن يضر بشرتك: نظافة البشرة لا شك أنها ضرورية لنضارتها وصحتها ولكن هناك بعض أنواع من المنظفات التي يمكن أن تسبب تهيج البشرة ولتجنب هذه الأعراض من المنظفات يجب أن نختار النوع المناسب الذي يزيل الأوساخ والزيوت الزائدة دون أونتشعر مع استعماله بالوخز أو الإلتهابات كما يجب أن يكون خالي من الكحوليات أو العطور كما أنه من المفضل أن يحتوي على الليمون أو زيت القرفة أو أحد الزيوت العطرية جمال المرأة ، ثقف نفسك11 10 أسرار لجمال كل امرأة

11 نصيحة للتخلص من "الكرش" ووصفات للتخلص من الكرش وبروز البطن بسرعة



هناك بعض الأشخاص يعانون من بروز البطن أو ما يعرف باسم "الكرش"، مما يسبب لهم إحراجا شديدا أمام الغير وآلاما نفسية شديدة، وهناك 11 نصيحة للتخلص من هذا العيب وهى: 1- الإقلال من تناول الأطعمة التى تسبب الانتفاخ مثل الحليب والبقوليات (الفول والحمص والعدس...) والموز والمعجنات. 2- تناول التفاح المقشر والخوخ والجزر والفواكه الحمضية (مثل البرتقال والليمون والجريب فروت...) والخضروات الورقية، وغيرها من الأطعمة الغنية بالألياف والتى تساعد على تنظيف الأحشاء. 3- تناول كميات كبيرة من الماء لتنظيف الجسم من السموم المتواجدة فيه. 4- التأكد من مضغ الطعام جيداً عند تناوله، فتناول الطعام بسرعة أو بفم مفتوح يجعل الإنسان يبلع الكثير من الهواء وبالتالى يسبب الانتفاخ.

مراهقة عايزة تنتحر أنقذوها بطريقة ذكية جدا !! ؟


مراهقة بسب ظروف بين صديقها أثرت على علاقتهم فزهقت من الدنيا وقررت تنتحر بجد طريقة ذكية جدا ومش هاتصدق بتنبحر ليه .؟؟.شاهد الفيديو: مراهقة عايزة تنتحر أنقذوها بطريقة ذكية جدا !! ؟

كاميرا خفيه قويه جدا +18


كاميرا خفيه قويه جدا +18 كاميرا خفيه قويه جدا جدا ... مسخره الأجانب وقله أدبهم ..

مشهد سبحان الله سبحان المبدع


مشهد سبحان الله سبحان المبدع



 Language Teaching Professionals Facebook page Research, articles and developments in language education and educational psychology

فيديو -ملعب لكرة القدم أم بركـة مائية؟؟


فيديو -ملعب لكرة القدم أم بركـة مائية؟؟

vendredi 5 avril 2013

فيديو فتاة تحلق شعرها بالكامل

فيديو فتاة تحلق شعرها بالكامل يجذب أكثر من 5 ملايين مشاهد

فيديو فتاة تحلق شعرها بالكامل يجذب أكثر من 5 ملايين مشاهد

فيديو فتاة تحلق شعرها بالكامل يجذب أكثر من 5 ملايين مشاهد Que du top - sélection & best of de vidéo - le meilleur de YouTube et Facebook Découvrez tous les jours une sélection des meilleures vidéos du net. Plus de 5000 vidéos buzz.. le Youtube Tunisie: Des extraits et séquences vidéos cent pour cent Tunisiennes à voir en ligne.. Humour Gags, Caméra Cachée, Sport, Extraits TV, Spots Publicitaire, Révolution Tunisienne, Religion Islam, Vidéos Clips, Politique, international, Vidéos Personels, Divers, Tourisme... !! متابع - موقع فيديو إخباري جامع يهتم بجديد الأحداث في الدول العربية وخاصة مناطق ربيع الثورات تونس, مصر, ليبيا, اليمن, البحرين, سوريا, السعودية, قطر, المغرب... إضافة إلى مواضيع أخرى يهتم بها الموقع: اخر اخبار الفيس بوك باللغة العربية, الرياضة, لقطات عجيبة وغريبة من العالم, طرائف, اقتصاد, مال وأعمال, جولة في المناطق السياحية والفنادق والنزل العربية عبر الفيديو ... متابعة طيبة للجميع. للحصول على كل ماهو جديد من أخبار وأحداث بالصور والفيديو لا تنسى الإشتراك في صفحاتنا على الفايسبوك

الآن | نوافذ القرّاء | فيديو فتاة تحلق شعرها بالكامل يجذب أكثر من 5 ملايين مشاهد !

الآن | نوافذ القرّاء | فيديو فتاة تحلق شعرها بالكامل يجذب أكثر من 5 ملايين مشاهد ! Que du top - sélection & best of de vidéo - le meilleur de YouTube et Facebook Découvrez tous les jours une sélection des meilleures vidéos du net. Plus de 5000 vidéos buzz.. le Youtube Tunisie: Des extraits et séquences vidéos cent pour cent Tunisiennes à voir en ligne.. Humour Gags, Caméra Cachée, Sport, Extraits TV, Spots Publicitaire, Révolution Tunisienne, Religion Islam, Vidéos Clips, Politique, international, Vidéos Personels, Divers, Tourisme... !! متابع - موقع فيديو إخباري جامع يهتم بجديد الأحداث في الدول العربية وخاصة مناطق ربيع الثورات تونس, مصر, ليبيا, اليمن, البحرين, سوريا, السعودية, قطر, المغرب... إضافة إلى مواضيع أخرى يهتم بها الموقع: اخر اخبار الفيس بوك باللغة العربية, الرياضة, لقطات عجيبة وغريبة من العالم, طرائف, اقتصاد, مال وأعمال, جولة في المناطق السياحية والفنادق والنزل العربية عبر الفيديو ... متابعة طيبة للجميع. للحصول على كل ماهو جديد من أخبار وأحداث بالصور والفيديو لا تنسى الإشتراك في صفحاتنا على الفايسبوك

ماذا تفعل لو انسكب ماء على اللابتوب ؟



طبعاً قد يتعرض الجهاز لعطل مباشر مما يعني أنه قد لا تفيد كل الخطوات التالية لكن لا بد لك من أن تقوم بها:
- أغلق الجهاز مباشرة باستخدام زر التشغيل (استمر بالضغط عليه حتى يطفىء الجهاز فهذه أسرع طريقة)
- قم بفصل الشاحن والبطارية مباشرة عنه لأنهما حتى عند اغلاق الجهاز يسمحان بسير تيار كهربائي بسيط.
- استخدم مكنسة كهربائية أو أي الة شفط لديك لتسحب كل السائل الموجود .. كرر العملية اكثر من مرة.
- قم بقلب الجهاز تماماً بحيث تسمح بنزول أي سوائل ممكنة .. اجعل الجهاز على هذه الوضعية لمدة 10 دقائق.
- قم بجلب قماشة جافة وامسح بها الجهاز وأي مكان لأي سائل.
- ضع الجهاز في مكان فيه هواء واتركه لمدة 6 ساعات على الأقل.
-عليك بالصبر طوال هذا الوقت... إياك محاولة تشغيل الجهاز قبل ذلك فلو كان قد تعطل فإنه تعطل لذلك لا داعي للجزع ، ولو لم يتعطل فتشغيلك له قد يسبب العطل!

واي فاي للجميع مجاناً

قامت بعض المدن السويسرية مثل جنيف ولوتسرن، بإنشاء نقاط للاتصال اللاسلكي في الأماكن العامة، تسمح لعموم المواطنين والسياح بالإبحار في الإنترنت مجاناً.وذكرت "سويس إنفو" في موقعها على الإنترنت، أن السلطات المختصة توفر وسائل الجذب في الأماكن السياحية، أما في باقي الأماكن الأخرى، فالمستخدمون للإنترنت مجبرون على دفع تكلفة عالية لشركات الاتصال السلكي واللاسلكي، مقابل تمتعهم بخدمة "الواي فاي".

ما هو الشيء المفيد جدا للمرأة الحامل؟

إذا كنت تشتهين الشوكولاته أثناء حملك، فمن المحتمل بأن يكون طفلك أسعد، وينخفض لديك خطر الاصابة بالتشنج الحملي. ولكن اذا كنت تخشين تناول الشوكولاته؟ فهذه الاخبار ستعجبك، على يبدو أن الشوكولاته والحمل يناسبان بعضهما البعض، بل ومفيدان لصحتك وصحة جنينك ايضا.

تعالي نبسط لك الأمر، الحمل مليء بالكثير من العواطف والمشاعر السعيدة والقلقة وكما تعلمين هذه التقلبات يمكن أن تكون ضارة لجنينك. وقد لا يساعد تدخل الآخرين في عاداتك الغذائية اثناء الحمل خصوصا الاشخاص الذين يعتقدون بأنهم يستطيعون أن يقولوا لك عبارات مثل، "لا تأكلي هذا، "أو" يجب أن تأكلي ذلك." عندما تكوني حامل فأن ما تشتهينه هو ما ستأكلينه، بالطبع باستثناء الاطعمة المعروفة بمضارها اثناء الحمل، فنحن لا نشجعك على تناول ما قد يضرك!


هل تحبين الشوكولاته، تناوليها!

جينا بينكوت، كاتبة علوم ومؤلفة كتاب Do Chocolate Lovers Have Sweeter Babies? هل تحظى محبات الشوكولاته بأطفال أحلى؟ والجواب هو نعم يا أمهات ! هناك صلة هامة بين إستهلاك الشوكولاته ومزاج الجنين - على نحو جيد.

وفقا لدراسة فنلندية تعقبت أكثر من 300 أم في جناح الأمومة بأحدى المشفيات، عند مقارنة الأمهات اللاتي أكلن الشوكولاتة يوميا والأمهات اللاتي تجنبن الحلويات بالكامل، وجد الباحثون بأن الأطفال الرضع الذين أكلت أمهاتهم الشوكولاته كانوا أقل أحباطا، وهدئوا بسهولة أكثر وكانوا أقل خوفا."

تقول بينكوت، " ما أذهلني بالفعل بين النساء اللاتي كن مجهدات اثناء الحمل، بد تناول الشوكولاته كأمر وقائي. النساء القلقات اللاتي لم يأكلن الشوكولاته كن الأكثر ميلا لولادة أطفال رضع عصبيون مقارنة مع النساء اللاتي أكلن الشوكولاته يوميا - أو على الأقل عدة مرات في الأسبوع."


الشوكولاته، مخدر طبيعي للمزاج السيء.

ولكن هل تناول الشوكولاته اثناء الحمل يؤثر على مزاج الاجنة؟ أما انه يؤثر على الام والجنين معا.

من المعروف بأن تناول الشوكولاته يساعد على ردع الإجهاد؛ ويساهم في افراز هرمون الإرتياح الاندروفينات endorphins.

توضح بينكوت، "تناول الشوكولاته يريح اعصاب الام الحامل القلقة أو المجهدة، وبالتالي يساعد على الاسترخاء والشعور بالسعادة، الامر الذي يشعر به الجنين ويتفاعل معه."

تقول بينكوت بأن الشوكولاته تختصر رد الفعل على الإجهاد؛ فتناولها يبعث على الإرتياح بفعل هرمونات الاندروفين؛ تحتوي الشوكولاته على كميات صغيرة من المحفزات؛ وتحتوي الشوكولاته أيضا على كانيبنويدات أو مادة تشبه مركبات الحشيش/ الماريوانا، الذي قد يعبر الى المشيمة ليزيد من مشاعر الإرتياح. لا تقلقي فالكمية الموجودة في الشوكولاته غير مخدرة ولن تؤثر سلبا عليك أو على جنينك فالشخص البالغ بحاجة الى أكثر من 25 باوند من الشوكولاته للوصول الى تأثير تدخين سيجارة ماريوانا.


ولكن أي أنواع الشوكولاته يجب أن تأكلي؟

إذا كنت تفضلين تناول الشوكولاته، فيجب أن تعرفي بأن الشوكولاته الداكنة أفضل دائما – كذلك يوصي الاطباء بتناول الشوكولاته ذات المحتوى الغني بالكاكاو ( 65 بالمائة أو أعلى).


لمعلوماتك:

"تناول 30 غرام من الشوكولاتية الداكنة الغنية بالحديد يساعد على تقليل خطر نقص الحديد."


الشوكولاته ليست لكل النساء الحبلى.

إذا كنت تفضلين السكاكر على الشوكولاته، أو كنت لا تحبين الحلويات مطلقا، فلن يكون مصيرك طفل رضيع حزين. أنت لست مضطرة لتناول أي طعام لا تشعري برغبة بتناوله، لأن التأثير سيكون عكسيا.

طريق أخرى لتخفيف الاجهاد والحصول على مزاج جيد: التمارين، التأمل والتدليل. بالاضافة الى تناول صفار البيض للحصول على مادة choline - والسلمون واللحم.


المصدر: البوابة

بعد 8 أشهر من وفاتها... معتمرة يمنية تعود إلى أهلها حية ترزق!

حضرت مسنة يمنية تدعى حسناء عبدالله الفقيه والتي تبلغ من العمر 82 سنة إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة مع أحد أبنائها، ليفقدها ولدها في أحد شوارع مكة وتتعرض لحادث دهس ونُقلت إلى مستشفى الملك فيصل وترقد بقسم العناية المركزة . وأثناء بحث الابن عن والدته بجميع المستشفيات الحكومية والأهلية بمكة المكرمة، وجد جثة مسنّة مجهولة في إحدى ثلاجات الوفيات بمستشفى حكومي، وظن أنها والدته وأخذ الجثة بعد التوقيع على استلامها وصلي عليها بالحرم ودفنها في مقابر المعلاة بمكة المكرمة، وأقامت أسرة السيدة العجوز مراسم عزاء في قريتها باليمن. وشاءت قدرة الله أن تتماثل العجوز للشفاء وبدأت تبحث عمن يوصلها لأهلها وذويها وهي لا تعرف سوى اسم قريتها فقط ، ويبدو عليها الخوف والاستغراب من وضعها بالمستشفى ، وبدأت المستشفى في البحث عن معلومات توصله لأهلها، حتى توصلت إلى أهل العجوز عن طريق بنشري يعمل بجوار المشفى الذي اتضح بأنه يعرف شيخ متوفى وزوجته توفيت في رمضان الماضي وقدم واجب العزاء لابنها ولبقية أفراد الأسرة ، وتم التواصل مع أسرتها لتغادر الأراضي المقدسة وسط شعور وذهول من القصة التي حدثت، وتساؤل كبير عن هوية الجثة التي دفنت برمضان الماضي ومن صاحبتها؟ المصدر: البوابة

سقوط هليكوبترتابعة للجيش الوطني في البحيرة 2

سقطت اليوم طائرة هيلوكبتر تابعة للجيش الوطني على مستوى منطقة العوينة بالعاصمة ومبدئيا لا وجود لضحايا (وات)

صحفي يدخل إلى قفص أسد.. شاهد ماذا حدث له ؟


صحفي يدخل إلى قفص أسد.. شاهد ماذا حدث له ؟

7 نصائح لحجاب يناسب الوجه البيضوي

إنّ القلق اليوميّ المتعلّق باختيار طريقة الربطة المناسبة للحجاب، يبدو أنّه لا يعني النساء ذوات الوجه البيضويّ، وهو الوجه الأكثر شيوعاً بين النساء العربيّات.

ويعود السبب إلى حقيقة مؤكّدة، وهي أنّ ذات الوجه البيضويّ تملك فرصة التّغيير بين ربطة وأخرى، دون قلق، لأنّ الربطات ـ على اختلافها ـ تليق بها.إذن تنقّلي بين ربطة وأخرى، واستمتعي بأناقتك المحتشمة والمتجدّدة.

نصائح للوجه البيضويّ:
1-تلائمك جميع الربطات، بما فيها الخليجيّة والتركيّة
2-يمكنك ارتداء الغطاء القطنيّ تحت الحجاب، بحيث يغطّي جبينك
3-لا مشكلة لديك في ربط الحجاب ربطة تكشف عظام وجنتيك
4-يمكنك ارتداء حجاب الأميرة، فهو مناسب، ولا مشكلة في اختياره
5-يمكنك تغطية جبهتك وعظام خديك، فذلك مناسب لك
6- احذري فقط من اختيار الربطة الإسبانيّة، في حال كنت من ذوات القوام الممتلئ،لأنّها ستبرز عيوب جسمك


المصدر: البوابة

غشاء البكارة والتأكد من عذرية الزوجة

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوانى واخواتى بالمنتدى الاحظ كثرة السؤال كيف اتاكد كيف اعرف انها عذراء؟
اخى الشاب المعرس ماذا فعلت قبل زواجك بالبنت التى ستدخل عليها غدا؟
طبعا جندت من اهلك الجند الذين سالوا عليها وعلى سمعتها وعلى علاقاتها فى كل مكان العمل او الجامعة او حتى الاماكن التى ترتادها مع اهلها اذا كانت فى البيت اليس هذا صحيحا؟
ثم ماذا تفعل بعد ذلك ؟؟ اعتقد ان الكثير يراقب من ينوى الزواج بها بنفسه مدة لاتقل عن الشهر مع محاولة الاحتكاك بها فى مشكلة بسيطة او معاكسة او غيره للتاكد بنفسه من ردة الفعل ومن ثم الاخلاق؟ اليس هذا مايحدث فى الدول التى تخرج فيها البنت من البيت ؟؟؟
والان انت تاكدت ان هذه هى التى يمكنها ان تتحمل مسئولية بيتك وتربية اولادك وانت اذا على قناعة تامة للذهاب والتقدم للخطبة اليس كذلك؟؟؟؟
وبالنسبة للشاب الذى يقرر الزواج من فتاة احبها من كل قلبه هل يقدم شاب عربى شرقى اصيل على الزواج من فتاة يشك فى اخلاقها؟؟؟؟والتى احببتها ايها المعرس انا واثقة انك اجريت لها الاف الاختبارات ومحاولات معرفة انها تقبل ....... او ياباه عليها دينها واخلاقها؟؟؟اليس كذلك 
سواء الزواج تقليدى او عن حب فان النهاية واحدة وهو التوجه لباب العروس وطلب يدها من اهلها
اليست هناك فترة خطوبة او ملكة تتاكد فيها من اخلاقها وحيائها وحبها وعفتها ؟
كيف تتاكد من العفة بدون جماع؟؟؟ اول همسة حب فى اذن زوجتك مارد فعلها عليها؟؟ انه احمرار الوجنتين والاطراق وزيادة ضربات القلب وامور كثيرة توحى بان هذه هى المرة الاولى لها. وبالمثل او محاولة لمس اليدين هل رفضت هل غضبت هل ارتبكت او قامت من جانبك واختفت فى حجرتها؟ الحياء يااخى معروف وقليل من هى بالقدرة بحيث تتصنعه وانت ستحكم عليها ؟؟ ابعد كل هذا تنتظر الحكم عليها فى ليلة الدخلة؟؟؟

ثم تاتى ليلة الدخلة ويالها من ليلة تقتل الفتيات خوفا وحياءا واضطرابا وخجلا وارتباكا

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات عالم المرأة 
اذا كانت الفتاة ليست من النوع الخجول لدرجة كبيرة جدا او اللتى تزوج شاب يحبها ويتفهمها قد لا تستطيع كشف نفسها لك فى اول ليلة وان حدث ذذلك فلا باس قد تفعل لذلك لان الاهل فى الخارج ينتظرون نتيجة الامتحان. امتحان الشرف وياله من امتحان

المعرس يتوقع ان ام العروس فرشت له ملاءاه بيضاء ووضعت له قماشة بيضاء بحجم الكف تحت الوسادة ليمسح بها دم الشرف كما يطلق البعض عليه ويخرج به المعرس فالفتاة نجحت فى امتحان الشرف.
ماذا لو كانت ام العروس ارتبكت وغيرت لون الملاءة ؟؟نقتلها لانها حاولت الغش اذا

ياشباب هداكم الله هذه الامور من الجاهلية صدقونى ول تتوقع الملاءة البيضاء والمنديل وبحيرة من الدماء

اعذرونى ساطيل عليكم ولكن املا فى قفل الباب امام الجدل

اولا هناك فتيات لا ينزل دم من غشاءها فهو ليس مزود بكمية مناسبة من الاوعية الدموية تسمح بنزول دم يرى بالعين المجردة.
ثانيا اذا كان الزوج لطيف مع زوجته فى اول جماع وبدا معها بالمداعبة المستفيضة بحيث يجعلها مستسلمة له فان هذه المداعابات الغير معهودة للعروس الجديدة ستجعلها تفرز كمية افرازات مهبلية كبيرة لدرجة انها تبلل السروال الداخلى والملاءة يضا فكيف اذا سترى الدم وسط هذه الكمية من السوائل اللزجة التى تميل ميلا خفيفا للون الابيض مع غزارتها

بعض الرجال لا يعلمون ان كلمة حب ساخنة للبنت العفيفة تجعلها ملتهبة وتنزل منها افرزات مهبلية كثيرة فمابالكم بمداعبات قبل الجماع

ثانيا هناك فتيات غشاؤهن مطاطى اى لا يتمزق الا عند الولادة (الطبيعية ) هل تعرفون معنى هذا ؟اى لا يمزقه سوى خرج جسد كامل من فتحة المهبل فكيف بالله عليك تتوقع تمزقه بالعضو الذكرى مهما كان حجمه
ومن اسم الغشاء فهو مطاطى اى انه كلما ضغطت عليه يدخل الى داخل المهبل ولا يتمزق الا بجراحة وهناك نسبة غير قليلة من الفتيات لهن هذا النوع من الغشاء

ثالثا بعض الفتيات يكن لها غشاء طبيعى ولكن...... الخوف من العملية الجنسية جعل الدم يهرب من العروق فلا ينزل منها دم على الاطلاق وهذا حدث فى عائلتى

رابعا بعض الفتيات يولدن بدون غشاء على الاطلاق نذبحهم اذا؟؟؟

خامسا وهذا مهم ان هناك فتيات لا يتمزق الغشاء الا بعد ثالث او رابع ممارسة جنسية والدم لا يذكر ابدا

السؤال المطروح كيف بى اعلم اذا؟؟؟؟
اجبتكم على السؤال وهو انك وثقت بها مادمت تقدمت لبيتها فلا تنتظر دماء البكارة وتوتر اعصاب البنت اكثر
وماذا ايضا؟؟ البنت التى لم تمارس الرذيلة عند الدخول بها يلاحظ المعرس ضيق فى فتحة المهبل. ويحس ايضا بانه يخترق مكان لم يدلف فيه احد من قبل وانه يمزق فى طريقه اشياء ويحس باشياء تعترض مسير العضو ويخس بلذه كبيرة لدرجة ان بعض الرجال ينزفون هم ايضا من مرات الجماع الاولى وهذه دليل على عفة الرجل(امسكوها عليهم يابنات) 

ماذا تحس الفتاه؟؟ الالم وهو نسبى فبعض البنات من اكرمها الله بزوج رحيم يهؤها للجماع ويلاطفها ويهدىء من روعها فكمية الالم لا تذكر لانه انساها اياه باللذه
واما من اوقعها الله فى براثن زوج لا يرحم يقع عليها مثل البهيمة ويقوم باغتصاب على فراش الزوجية فيصل الالم الى حد الصراخ وقد تضربه وتدفه ايضا
وهناك الحالة الوسط بين هذه وتلك

متى تنزل كمية دم كبيرة تسعد غرور الرجل؟؟؟؟؟؟ عند الجماع بدون مقدمات فيكون المهبل جاف ويجف اكثر من الخوف حيث يدخل العضو الذكرى ويسبب الكثير من القروح بداية من الشفرتين حتى الوصول الى فتحة عنق الرحم
يحدث الدم الكثير ايضا عندما يكون هناك نزيف وهذا يحدث اذا ارتكب الزوج خطا ودخل الى مكان اخر وسبب تهتك فى جدار المهبل وقد يكون بسبب العروس التى تحركت فجاة من الخوف والارتباك

ملحوظة هامة: هناك العديد من الفتيات ممن يمارسن الفجور بشتى انواعه ثم يقمن باجراء عملية رتق (كلها غرزتين) وتخدع الزوج وتبقى فى نظره البنت العفيفة
هناك فتيات يمارسن العادة السرية ونكاح اليد والجنس عبر الهاتف والانترنت ويحافظن على الغشاء لكى يبيض وجهها ليلة الامتحان (الدخلة)
هناك فتيات يمارسن الجنس السطحى ويحافظن على الغشاء فهل هؤلاء عفيفات؟؟؟؟

وهناك فتيات يفقدن غشاؤهن اثر السقوط من مكان مرتفع او ركوب الدراجة او المراجيح او العبث فقد تعبث الصغيرة بهذه الفتحة كنوع من الاستكشاف وتفقد غشاؤها دون ان تعى ما فعلت او عاقبته
ومعلومة تسال عنها فتيات كثيرات وهى المسافة بين الفتحة والغشاء وهى تتراوح بين 3 الى 9 سنتسمترات 

لذا عليكم ايها الشباب المقبلون على الزواج من التاكد من ثقتكم فى عروسكم ثقة تمكنكم من عدم انتظار دم البكارة كدليل على العفة

ايضا ايها المعرس اياك ان تفكر فى عرض خطيبتك على طبيبة نساء قبل دخولك بها للتاكد من وجود الغشاء فان هذا جرررررررح كبييييييير وامتهان لكرامة وعفة المراة ولا انصح اى شاب فى التفكير فى هذا الامر لانى انا عن نفسى لو فعلها خطيبى مثلا سوف انفصل عنه مهمااااا بلغ حبى له فاحترسوا من الافعال هذه .
هذا للعلم والاحاطة 
،،،، اخوكم الحانوتي

 

إختراع جهاز ضد الإغتصاب يسبب آلاماً مبرحة للرجل!



تقول إحدى الفتيات التي تعرّضت للإعتداء الجنسي "كنت أتمنى لو أن في أحشائي أسناناً حادة لتقضم عضو الرجل الذي اعتدى علي"، تلك العبارة أيقظت فضول الناشطة سونتا ايلرز، العضو في جمعية حماية المرأة من الاعتداءات الجنسية في جنوب افريقيا للبحث عن أداة تحمي المرأة وتصيب المعتدي بألم مبرح تشلّه وتمكنت ايلرز بعد سنوات طويلة من تطوير واقٍ هذه المرة للنساء وليس للرجال أطلقت عليه اسم "راب – اكس" يشبه الواقي الذكري لكن يحتوي بالفعل على أسنان تلعب الدور الاساسي في حماية المرأة. ومن أجل الترويج له أطلقت سونتا ايلرز حملتها في ألمانيا حيث لاقت مبيعاته رواجاً ملحوظاً، واللافت أن أول البلدان التي سجلت مبيعات عالية هي ماليزيا واختارت سونتا ايلرز ألمانيا لاطلاق حملة للواقي "راب- اكس" ليس من قبيل الصدفة حسب قولها، "فعلى الرغم من الحرية الجنسية هنا إلا أن حوادث الإعتداءات الجنسية إلى ازدياد رغم ان القانون الالماني يعتبرها جريمة يعاقب عليها بالسجن. عدا عن ذلك فإن الضحية وكغيرها في البلدان الاخرى، تعاني من قلة مساندة القضاء لها لأنه يطلب منها إبراز أدلة ثابتة لوقوع الجريمة وهذا ما لا يتوفر دائما، إضافة إلى أن المعاناة النفسية والجسدية قد ترافقها طوال حياتها" وعن تجربتها في بلادها، قالت سونتا ايلرز "بعد أن أصبح "راب- اكس" يباع في الأسواق انخفضت نسبة الاعتداءات الجنسية اكثر من 10 في المئة في بعض المناطق في جنوب افريقيا، وهذا يعتبر نجاحاً كبيراً، لكن ليس بإمكان كل امرأة شراءه وقد يتم توزيعه يوماً ما مجاناً، لكن المهم أن هذا الواقي تحوّل إلى أداة ترعب الرجال الذين يفكرون بالإعتداء الجنسي

عشرة ملاين تونسي ماتو بالضحك بعد مشاهدة الفيديو


عشرة ملاين تونسي ماتو بالضحك بعد مشاهدة الفيديو
Que du top - sélection & best of de vidéo - le meilleur de YouTube et Facebook Découvrez tous les jours une sélection des meilleures vidéos du net. Plus de 5000 vidéos buzz.. le Youtube Tunisie: Des extraits et séquences vidéos cent pour cent Tunisiennes à voir en ligne.. Humour Gags, Caméra Cachée, Sport, Extraits TV, Spots Publicitaire, Révolution Tunisienne, Religion Islam, Vidéos Clips, Politique, international, Vidéos Personels, Divers, Tourisme... !!

شاهد.. ماذا فعله هذا الشاب بصديقته وتابع كيف كانت النهاية !



شاهد.. ماذا فعله هذا الشاب بصديقته وتابع كيف كانت النهاية !

jeudi 4 avril 2013

بالصور :كيف تفحصين صدرك ... للبنات فوق 25 سنه الصور

السلام عليكم اخواتي الجميلات
اليوم اعرفكم طريقه سهله جدا لفحص صدرك
طبعا بدايه من 25 سنه تبدئي بالفحص المنزلي
اي في المنزل
هناك طريقتين للفحص ولازم يكون الفحص قبل الدوره الشهريه 
يعني قبلها بيوم او يومين

الطريقه الاولي 
اثناء الاستحمام بللي صدرك بالماء الدافئ ثم صبنيه جيدا ومرري يديكي علي الصدر ببطئ وتحسسي كل جزء فيه والصابون يساعدك علي ذلك
وايضا صبني يحي الابطين ومرري يديكي مع الضغط المستمربيدك اليمين علي الصدر الشمال
ثم بيدك الشمال علي الصدر اليمين

الطريقه الثانيه
ايضا قبل الدوره بيوم او اتنين
نامي علي ضهرك بدون حماله الصدر او الملابس الداخليه للصدر
ابداي بتدليك الصدر مع الضغط المستمر في كل الاتجاهات وتحت الباط ايضا
ثم نامي عل جنبك اليمين ودلكي الصدر الشمال
ونامي علي جنبك الشمال ودلكي الصدر اليمين
ولا تنسي تحت الابطين
لان الغده تمتد تحت الابط
يارب اكون افدتكم
ولازم تعملو هذا الكشف المنزلي كل شهر

عاجل: وفاة المنصف الطرابلسي بالسجن



توفي عشية اليوم الخميس 4 أفريل 2013 المنصف الطرابلسي شقيق زوجة الرئيس السابق ليلى بن علي بالسجن المدني بالمرناقية إثر إصابته بجلطات قلبية متتالية بعد تعكّر حالته الصحية ورغم محاولات إسعافه إلا أن الأطباء لم ينجحوا في إنقاذ حياته.

 ويذكر أن محمد المنصف الطرابلسي

 محكوم بالسجن لمدة سنتين على خلفية تورطه في قضية المطا ر

المصدر تواصل تيفي

شاهد النشره الجويه على الطريقه الاوروبية


شاهد النشره الجويه على الطريقه الاوروبية

منظمة "فيمين" تدعو التونسيات الى الاحتجاج بصدورهن عاريات الأحد أمام المجلس التأسيسي !


En soutien à l’initiative entreprise par la ‘’Femen tunisienne Amina’’, un appel vient d’être lancé ce mercredi par ‘’Femen France’’, pour l’organisation d’une journée mondiale intitulée "Jihad Topless", jeudi 4 avril 2013, devant les ambassades tunisiennes à l’étranger.

L’appel fait par cette l’organisation des femmes aux seins nus, était accompagné d’un message publié sur la page officielle Facebook de Femen France.

"Venez à midi, torses nus, avec vos slogans sur le corps et vos bannière, exiger la liberté d'Amina".
“En soutien à l’initiative entreprise par la ‘’Femen tunisienne Amina’’, un appel vient d’être lancé ce mercredi par ‘’Femen France’’, pour l’organisation d’une journée mondiale intitulée "Jihad Topless", jeudi 4 avril 2013, devant les ambassades tunisiennes à l’étranger. L’appel fait par cette l’organisation des femmes aux seins nus, était accompagné d’un message publié sur la page officielle Facebook de Femen France. "Venez à midi, torses nus, avec vos slogans sur le corps et vos bannière, exiger la liberté d'Amina". ”

Read more about Tunivisions.net |Tunisie , Société : Femen France appelle à une action mondiale devant les ambassades tunisiennes le 4 avril on:
http://www.tunivisions.net/42560/566/149/tunisie-societe-femen-france-appelle-a-une-action-mondiale-devant-les-ambassades-tunisiennes-le-4-avril.html?utm_source=INK&utm_medium=copy&utm_campaign=share&

تفرجوا ليناردو بتاع PSG شنوا طلب من المذيعة في direct



Leonardo, directeur sportif du PSG, a demandé aujourd’hui à sa compagne et mère de son quatrieme enfant, la journaliste sportive italienne Anna Billo, de l’épouser, rien de spécial à tout cela, sauf que la demande a été faite en direct lors d’une émission sportive sur la chaine italienne SKY Sport.
Regardez, et découvrez comme il peut être romantique ce Leo.
Rédaction Footplus : Houssem-G

هل تريد أن تمتلك قطعة أرض على القمر؟

هل تعجز عن امتلاك قطعة أرض في وطنك؟ دينيس هوب يمنحك بديلا آخر فقد يصبح بإمكانك امتلاكها في القمر أو أي كوكب من كواكب المجموعة الشمسية وبثمن مناسب جدا وبدون اللجوء لقرض بنكي.

الأمر لا يتعلق بدعابة أو مزحة ساخرة بل حقيقة وواقع.. فقد استطاع الإنسان النزول على سطح القمر بل والمشي بضع خطوات، لكن لم تتطور المغامرة البشرية هناك أكثر من ذلك وبقي القمر موحشا مهجورا لا يصلح إلا  ليتغنى به العشاق من كوكب الأرض.

لكن هوب قرر منذ أكثر ثلاثة عقود أن يمتلك القمر وأن يبيع أجزاء منه للبشر، وقد أسس موقعا خاصا بسفارة القمر للتواصل مع سكان الأرض المهتمين بشراء عقارات خارج كوكبهم.

وقال "في سنة 1980 كنت بصدد إنهاء إجراءات الطلاق وكنت عاطلا عن العمل لمدة عام تقريبا ومفلسا. ساعتها بدأت في التفكير عما سيدخل البهجة لحياتي، فقلت لو كانت لدي ممتلكات لرحلت لمدينة لوس أنجلوس. وعندما كانت تخامرني تلك الفكرة نظرت من نافذتي نحو القمر وقلت هاهي أملاك كثيرة جدا".

ومنذ تلك اللحظة بات هوب المالك الوحيد للقمر يقسمه كما يشاء ويبيع أجزاء منه لمن يدفع الثمن. ولكن هل يبدو ذلك منطقيا؟

وأوضح هوب قائلا "تشير المادة الثانية من معاهدة المبادئ المنظمة لأنشطة الدول في استكشاف الفضاء الخارجي واستخدامه لسنة 1967 إلى أنه لا يجوز امتلاك أي دولة للفضاء الخارجي بما في ذلك القمر والأجرام السماوية بدعوى السيادة.  تلك الاتفاقية لا تشير في أي بند من بنودها إلى منع تملك الأفراد للكواكب والنجوم".

وتابع أن تلك "الثغرة القانونية" شجعته على طلب توثيق ملكيته للقمر، فقام بإرسال خطاب رسمي إلى الأمم المتحدة طالبها فيه بإخطاره بأي اعتراض قانوني على طلب امتلاكه للقمر. إلا أن المنظمة الدولية لم تبعث له أي اعتراض حتى الآن، وفق ما قال.

وتمكن هوب منذ 1980 من بيع 600 مليون فدان من أراضي القمر، فهو يبيع 200  قطعة أرض يوميا وبأسعار مناسبة جدا.

وقال في هذا الإطار"ثمن قطعة الأرض بغض النظر عن نوعها موحد وهو 19 دولارا و99 سنتا يضاف إليها ضرائب قمرية أو فضائية تصل قيمتها إلى دولار ونصف، هذا علاوة على دولارين ونصف لطباعة وثيقة الملكية ليكون السعر النهائي 24 دولارا. ويبلغ عدد زبنائنا خمسة ملايين و740 ألف شخص ينتمون إلى 193 دولة".

وليس هوب الشخص الوحيد الذي يدّعي ملكية الكواكب والمجرات، فقد ظهر منافسون آخرون.

وقال "تلقيت في سنة 1999 رسالة إلكترونية من شخص يدعى فريترول بوب يخبرني أنه يدعي ملكية الشمس، وأن علي دفع ما قيمته ثلاثون مليون دولار نظير الطاقة التي تصدرها الشمس نحو الكواكب التي أملكها. انتظرت بضعة أيام ثم أخبرته أنني قررت الاستغناء عن أشعة الشمس وكل ما عليه الآن هو إطفاء الشمس".

دينيس هوب ليس بطل فيلم خيالي أو مدعي نبوؤة بل رجل أعمال ناجح لم تفلس تجارته منذ عام 80 من القرن الماضي.


فيديو انتحار مليونير بريطاني أمام أهله في عيادة متخصصة للانتحار



فيديو انتحار مليونير بريطاني أمام أهله في عيادة متخصصة للانتحار

مذيعة العربية تضحك بشدة على الهواء بسب سقوط زميلتها



مذيعة العربية تضحك بشدة على الهواء بسب سقوط زميلتها

!!!! شاهد قبل أن يُحذف - حقيقة أمير قطر .. لن تصدّق



!!!! شاهد قبل أن يُحذف - حقيقة أمير قطر .. لن تصدّق

mercredi 3 avril 2013

مشروب سحري يساعدك في التخلص من الكرش في اسبوعين



مشروب سحري لأزالة الكرش في اسبوعين المقادير: -شاي اخضر صيني(متوفر في الصيدليات أو السوبر ماركت) -قشر رمان مجفف غير مطحون ( عند العطارين) -زنجبيل طازج -نعناع طازج -ملعقتين وسط من مسحوق بذر الكتان الطريقه: - لعمل كوب واحد، ضع ملعقة من الشاي الأخضر و قطعتين قشر رمان ( ألقطعه في حجم بسكويت الشاي تقريبا ) (اغسل قشر الرمان قبل الاستعمال لضمان خلوه من الغبار والاتربه ) -نفتتها إلي قطع صغيره ، و قطعه من الزنجبيل (حوالي 3 سم مكعب ) وقشرها وقطعها قطع صغيره وعودين من النعناع كاملين (العود بالأوراق ) و ملعقتين وسط من مسحوق بذر الكتان -ونضعهم جميعا في كاس كبير -ثم نسخن ماء إلي درجة الغليان ونصب الماء الحار علي المكونات الخمسه السابقة -ونغطي ألكاس لمدة من دقيقه إلي ثلاث دقائق فقط ليس أكثر حتى لا يصبح المشروب مرا جدا بسبب قشر الرمان. -لا يضاف السكر ويشرب منه 3 مرات في اليوم بعد الوجبات،يشرب حار ( ساخن ). وبالعافيه

ماذا تفعل لو علقت عظمة سمكة فى البلعوم؟

هناك من يحب السمك ومن كثرة حبه يأكله بعظمة يحب كثير من الناس أكل الأسماك لأنها لذيذة ومفيدة لصحة الإنسان ولكن قد يعاني البعض من مشكلة عظامها إذا علقت في البلعوم وغالباً ما تكون مشكلة مزعجة . أكيد مزعجة طريقة شعبية لازالة العظام . تأخذ أولا بعض حبات الزيتون وتضعها في قدر مع بعض الماء البارد وتغليها علي النار لمدة ، ثم تشرب هذا العصير الساخن شيئا فشيئا وتبلعه جرعة بعد جرعة لكي يمر عصير لبوب الزيتون لوقت اطول علي العظمة . وبعد دقائق تختفي العظمة تلقائيا ويختفي معها الازعاج من البلعوم . إذا كنت لا تصدق فعالية هذه الطريقة فيمكنك ان تضع بعض عظام السمك في مثل هذا العصير لترى ماذا يحدث ، ستصبح عظام السمك بعد دقائق لينة جدا كأنها مكرونة مطبوخة

 

شيء لا يصدق عن مدى قوة تحمل البيض ـ شاهد و تعلم


شيء لا يصدق عن مدى قوة تحمل البيض ـ شاهد و تعلم

بث مباشر لمباراة ريال مدريد و غلطة سراي عبر الرابط الموالي

بدااااااااااااااااااية المبااااااااااااااااااااااااااااااااااراة

بث مباشر لمباراة ريال مدريد و غلطة سراي عبر الرابط الموالي

أفضل رابط على الإطلاق :   ✔

يعمل عند اصحاب الانترنت الضعيف والقوي > تعليق رؤوف خليف

شاهد الصور: موقف محرج للغاية للنجم ديفيد بيكهام

تعرض النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام إلى موقف محرج للغاية وذلك خلال تواجده في جولة ترويجية بالعاصمة الصينية بكين للترويج للدوري الصيني، وخلال قيام بيكهام بعمله تواجد فى ارض الملعب أمام مجموعة من اللاعبين الشباب وحاول تسديد ركلة حرة من ركلاته التى يشتهر بها لدقته الكبيرة، ولكن النجم الشهير وقع على الارض بصورة مضحكة حيث انزلق اللاعب بصورة غريبة وكانه لاعب هاوى ليسقط على الارض وسط ضحكات الجميع.


 

تفرجوا في ميسي الجديد قادم من اليابان


صور جديدة لصخر الماطري وزوجته و ليلى بن علي


تسريب صور لمنى زكي


شاهد بالصور : الهواتف النقاله بها سم قاتل أحذرها !!



جميعنا يعلم أن كل ما يصنعه البشر ليس كاملًا لذلك نجد أن لكل شئ في يد البشر له فوائده وأضراره وبين هذا وذاك تَفَاضُل مع إحتمال وجود المخاطر وقد قام الباحثون مؤخرًا بفحص 36 جهاز محمول لتحديد ما هي المواد الأكثر سُمية بداخله
وتوصلت الأبحاث إلى أن iphone5  هو خامس نوع من حيث النقاء مقارنة ب  
samsung galaxy s3  الذي يأتي في المركز التاسع كما أن الأبحاث إكتشفت مواد يمكن أن تسبب مشاكل صحية في سماعات الهاتف لذلك يقترح الباحثون أن نجد طريقة لإعادة تدوير المنتجات الإلكترونية بأسرع وقت ممكن
 

عندما تنظر إلى الهاتف الجديد اللامع فهو يبهرك بتكنولوجيته وروعة شكله ولكن إذا نظرت تحت السطح اللامع سوف تجد في الجزء الداخلي الكثير من المواد السامة التي تشكل خطرًا على صحة الإنسان والبيئة 
 

في كل الأجهزة الإلكترونية ستجد مجموعة كبيرة من المواد الكيميائية السامة من موانع الإحتراق إلى البروم والمعادن الثقيلة مثل الرصاص والكادميوم والقصدير والكروم والزئبق والوسيلة الوحيدة لإكتشاف هذه المواد هو أن تفكك كل جزء إلكتروني وتقوم بتحليله 


mardi 2 avril 2013

بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ و يوفنتوس عبر الرابط الموالي



بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ و يوفنتوس عبر الرابط الموالي

تقديم معطيات جديدة فى قضيــة اغتيال شكــري بلعيــد



تـمّ اليوم الثلاثاء 02 أفريل 2013 تقديم معطيات جديدة بخصوص قضيــة اغتيال السياسي شكــري بلعيــد يوم 06 فيفري 2013 .
وتفيد المعطيات وجود سيارة فى مكان الحادث بالقرب من موقع الجريمــة بالاضافــة الى تورط أطراف سياسيــة تونسيــة وخليجــة فى عمليــة الاغتيال بحسب ما صرح بــه نائب الامين العام لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد مُحمـــد جمور فى ندوة صحفيــة للحزب .

جديد.. فضل شاكر أنشودة “نوري اكتمل” (فيديو)

تقرير الطب الشرعي ينفي تعرض فتاة 3 سنوات الى الاغتصاب

اثبت منذ قليل تقرير الطب الشرعي الذي تم رفعه الى السلطات المختصة ان الفتاة التي قيل وانها تعرضت الى الاغتصاب في الفترة الاخيرة بضاحية المرسى  سليمة وانه لم يقع الاعتداء عليها باي شكل من الاشكال . علما وان المتهم الموقوف في هذه القضية صرح انه مستعد لشنق نفسه اذ ما تم اثبات التهمة عليه

عجائب وغرائب.. يستخرج الفلافل من الزيت المغلي بيده

الكاميرا داخل بيت الفنانة نانسي عجرم !!؟

الكاميرا تدخل بيت الفنانه نانسي عجرم لتلتقط صور ومقاطع نادرة جدا لنانسي عجرم وهي بملابس البيت الخاصة جدا والمنزل بديكوراته الخرافية لأول مرة هاتشوف نانسي بالصور دي !! شاهد الفيديو:الكاميرا داخل بيت الفنانة نانسي عجرم  !!؟

زعمة البنات الكل هكا؟....من غير ضحك الاولاد هعهعهعهع

Que du top - sélection & best of de vidéo - le meilleur de YouTube et Facebook Découvrez tous les jours une sélection des meilleures vidéos du net. Plus de 5000 vidéos buzz.. le Youtube Tunisie: Des extraits et séquences vidéos cent pour cent Tunisiennes à voir en ligne.. Humour Gags, Caméra Cachée, Sport, Extraits TV, Spots Publicitaire, Révolution Tunisienne, Religion Islam, Vidéos Clips, Politique, international, Vidéos Personels, Divers, Tourisme... !!

للبنات فقط لست مسؤول عن أي ذكر يشاهد الفيديو


Que du top - sélection & best of de vidéo - le meilleur de YouTube et Facebook Découvrez tous les jours une sélection des meilleures vidéos du net. Plus de 5000 vidéos buzz.. le Youtube Tunisie: Des extraits et séquences vidéos cent pour cent Tunisiennes à voir en ligne.. Humour Gags, Caméra Cachée, Sport, Extraits TV, Spots Publicitaire, Révolution Tunisienne, Religion Islam, Vidéos Clips, Politique, international, Vidéos Personels, Divers, Tourisme... !!

ركزوا على ما يحدث وراء مذيع الأخبار


Que du top - sélection & best of de vidéo - le meilleur de YouTube et Facebook Découvrez tous les jours une sélection des meilleures vidéos du net. Plus de 5000 vidéos buzz.. le Youtube Tunisie: Des extraits et séquences vidéos cent pour cent Tunisiennes à voir en ligne.. Humour Gags, Caméra Cachée, Sport, Extraits TV, Spots Publicitaire, Révolution Tunisienne, Religion Islam, Vidéos Clips, Politique, international, Vidéos Personels, Divers, Tourisme... !!

lundi 1 avril 2013

Cخيانة زوجية تصوير حقيقي والنهاية جريمة قتل على الهواء مباشر


خيانة زوجية تصوير حقيقي والنهاية جريمة قتل على الهواء مباشر
اول مرة هاتشوف الفيديو ده وأول مرة
Que du top - sélection & best of de vidéo - le meilleur de YouTube et Facebook Découvrez tous les jours une sélection des meilleures vidéos du net. Plus de 5000 vidéos buzz.. le Youtube Tunisie: Des extraits et séquences vidéos cent pour cent Tunisiennes à voir en ligne.. Humour Gags, Caméra Cachée, Sport, Extraits TV, Spots Publicitaire, Révolution Tunisienne, Religion Islam, Vidéos Clips, Politique, international, Vidéos Personels, Divers, Tourisme... !!

بعد تلقيه لتهديدات معز بن شريفية:قلت لوالدي إني سأعتزل كرة القدم(فيديو)

أكّد حارس مرمى الترجي الرياضي التونسي في تصريح لموزاييك اليوم الاثنين غرة أفريل 2013 إنه لم يقصد بحركته اللاأخلاقية التي قام بها داخل حجرات الملابس إثر فوز فريقه أمس الأحد 31 مارس 2013 بالدربي ،لم يقصد جماهير النادي الإفريقي بل كانت مجرد رسالة وجهها إلى اللاعب أشرف الزيتوني بعد استهزائه بفريقه خلال برنامج تلفزي.
وكشف بن شريفية إنه صرّح لوالده بأنه يفكّر جديا في اعتزال كرة القدم خصوصا بعد تلقيه لتهديدات بحرق سيارته وعبّر عن أسفه تلك الحركة رغم تشديده على أنه لم يستهدف بها جماهير الإفريقي

خاص وعاجل: العريض يقرر إقالة سهام بادي

علمت الجريدة من مصادر مطلعة أن رئيس الحكومة علي العريض قد اتخذ قراره باقالة وزيرة المرأة السيدة سهام بادي وكلف أحد الشخصيات الوطنية التي نتحفظ عن ذكر اسمها باقتراح اسماء بديلة لها.
وقد علمنا انه تم اقتراح قاضيتين من بينهما السيدة رفيعة بن عز الدين وهي قاضية مشهود لها بالكفاءة والنزاهة وعرفت بتصديها لتدخلات وزير العدل الأسبق البشير التكاري.

حسام

فضيحة الراقصة دينا تكشف صدرها لطونى خليفة

نقطة ضعف أي بنت !!؟



اول مرة هاتشوف الفيديو ده وأول مرة تعرف نقطة الضعف دي عند البنت بجد نقطة ضعف خطيرة جدا .انا اول ما عرفتها كنت مش مصدق بس فعلا العلم حلو هههههههههههههه اوي  . شاهد الفيديو :نقطة ضعف أي بنت !!؟

وصفة لتطويل الشعر في شهر ونص

يعني مثلا كان شعرك لحد كتفك يطوله لكي الي اخر ظهرك

وهاذي الوصفه

زيت النارجيل ( الكل يعرفه )

ثومه كامله

تغلين الزيت وتحطين عليه الثوم بعد ماتدقينه عشره 

دقايق وتطفين النار عنه وتتركينه الين يبرد وتحطينه بالثلاجه

تحطينه بالاسبوع ثلاث مرات لمده ساعتين او ثلاث ساعات

 

مذيعة تركية وقعت على الهوا وقعة ضيعت مستقبلها !!؟


بجد مش هاتصدق في برنامج تركي المذيعة بتلعب لعبه وقعت وقعة ضيعت مستقبلها ههههههههه يخربيت اللعب يا راجل .شاهد الفيديو:  مذيعة تركية وقعت على الهوا وقعة ضيعت مستقبلها !!؟

مشجع يتحرش بمشجعة على الهواء مباشرة +18

إليسا وهي سكرانه مع وائل كافوري!!؟

في حفلة من أكبر الحفلات في الوطن العربي تظهر اليسا مع وائل كافوروي وهي سكرانه من كتر شرب الكحول وماشية مع وائل كافوري الفنان الوسيم وبتقوله كلام يوديها اللومان ههههه  بجد مايتقالش ابدا مش هاتصدق !!؟ شاهد الفيديو:   إليسا وهي سكرانه مع وائل كافوري!!؟

مصيبة مذيعة لبنانية ع الهواء !!؟

مذيعة لبنانية تودي اي حد ف داهية مش هاتصدق عملت ايه ع الهوا والضيوف كمان قاعدين وهي هههههههههههه انا مش عارف هي كانت شاربة حاجة ولا ايه مش طبيعي اللي حصل ده ابدأً. شاهد الفيديو:  مصيبة مذيعة لبنانية ع الهواء !!؟

مذيع الأخبار نائم على الهواء مباشرة هههههه

بسمة الخلفاوي تكشف لاول مرة:هذه حقيقة طلاقي من شكري.. ولهذا اتهموني باغتياله

ردت السيدة بسمة الخلفاوي بشدة لاول مرة على ما تردد حول انفصالها وطلاقها من الفقيد شكري بلعيد معتبرة ان ما تروجه بعض صفحات الفايسبوك هو مجر اشاعات تستهدف تشويهها وقالت شكري بلعيد زوجي وأبو بناتي ورفيقي وصديقي العزيز والرجل الذي أحببت، فيما عدا ذلك الأمر لايعني اي شخص واضافت اكثر من ذلك أقول أنا أعرف وأعي أن ما خرج علي صفحات الفيس بوك وصفحات حركة النهضة وقد يكون هناك غيرها ولكنني لم أر غير صفحات حركة النهضة علي الفيس بوك وما امتلأت به من تشويهات أخلاقية في حياة «شكري بلعيد» ومتعلقة بشخصي وبحياتي الخاصة جداً معه
واضافت في حديث صحفي لصحيفة الوفد المصرية كانت حياتنا معاً كانت مراقبة ومصورة وبأكثر مراقبة مما تتصوري وكل هذه التهديدات تعرض لها «شكري» في حياته، ولم يجب عنها يوماً ولم أجب أنا عنها يوماً وكان هذا باختياري وليس بطلب من «شكري بلعيد» لأننا نعرف أن هذه التيارات تعودت تشويه المناضلين، وقد بحثوا ولم يجدوا ما يشوهون به المسار السياسي «لشكري بلعيد» وكانت لدي معلومة ثابتة ومتأكدة منها أن قيادات في حزب النهضة كان لديها استعداد لدفع الكثير من الأموال في حالة لو أمدها الأمنيين بملفات أمنية ضد «شكري بلعيد;
و تابعت ;لكن هذه المحاولات منيت بالفشل لأن التاريخ السياسي «لشكري بلعيد» كان ناصع البياض مما جعلهم يتوجهون مباشرة إلي الأخلاقيات، معتقدين أن الناس سيتأثرون بما سيقال في شخصي واضافت لقد وصل بهم التشهير بأنهم قالوا إنني من دبرت اغتيال «شكري بلعيد» مع عشيق.. ولكنني لن أجيب يوماً علي تلك الاتهامات لسبب وحيد مفادة أنني: أعرف خلفيات هذه الاتهامات ولأنني امرأة وأعرف جيداً نظرتهم للمرأة، وأخيراً لأنني متأكدة من أنهم يريدون تغيير الاهتمام الشعبي باغتيال «شكري بلعيد» والتساؤل حول من اغتاله إلي سفاسف الأمور وهل «شكري بلعيد» زوجي أم طليقي وأنا لن أجيب علي هذه التراهات، ولقد اجاب الشعب التونسي علي مثل هذه الترهات بحبهم لي و«لشكري بلعيد» ولم يحاول صحفي تونسي أو غير تونسي أن يسألني في هذا الموضوع، ولكنني أجيبك الآن أن ما يعنيني ويعني الشعب التونسي والعالم معرفة حقيقة ما حدث «لشكري بلعيد» ومن كان وراء اغتياله؟