Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

mardi 7 février 2012

غول العنف ضرب من جديد في لقاء بوسالم وأريانة : شماريخ…حجارة وتهديدات للحكم وللفريق الضيف

حقيقة يعجز الانسان على تفسير ماهي الهيستريا التي أصابت جمهور بوسالم قبل اللقاء وأثناءه فكامل جمعية أريانة ومسؤوليها تحمد الله أنها انهزمت وإلا لحدثت كارثة بملعب بوسالم.

كل من تحدثنا معهم من لاعبين ومسؤولين من جمعية أريانة أكدوا لنا أن علاقتهم طيبة بفريق اتحاد بوسالم حيث عرفوا كل النتائج بملعبه في السنوات الأخيرة من تعادل وهزيمة وفوز ولم يحدث أي شيء غير طبيعي بالمرة!!!

قبل اللقاء بلحظات كانت الأجواء متوترة إذ بدأ الجمهور الحاضر وخاصة القريب من سور الملعب في المدارج في سب وتهديد لاعبي أريانة ومما وترّ الاجواء التصرفات غير الرياضية لبعض لاعبي اتحاد بوسالم والتي ازدادت حدتها مع تواصل اللقاء فالعديد من لاعبي جمعية أريانة أكدوا لنا أن لاعبي اتحاد بوسالم أشاروا لهم أنهم لن يعودوا لمنازلهم في حالة فوز جميعة أريانة ومع تسجيل جمعية أريانة للهدف الأول ازداد تهاطل الحجارة فوق الميدان وعلى بنك جمعية أريانة بالتوازي مع رمي الشماريخ وحتى أعوان الأمن لم يسلموا من رمي الحجارة التي أصابت أحدهم على رأسه.

تهديدات بين الشوطين؟!

بعد انتصارهم الشوط الأول ومع تصفيرة الحكم عبد الحميد الحشفي الذي كان تحكيمه جيدا رفض لاعبو جمعية أريانة العودة إلى حجرات الملابس مع تهاطل الحجارة وتهديدات لاعبي المنافس والجمهور وفي الاثناء رفض الحكم العودة إلى ملعب وهدد الجميع بعدم انهاء اللقاء مادامت الاجواء مكهربة بدوره تعرض لتهديدات بعدم عودته سالما هو ولاعبي الفريق المنافس إن لم يواصل اللقاء.

الحكم الحسفي في اتجاه واحد؟!

قبل انطلاق اللقاء طلب مراقب المقابلة من رئيس جمعية أريانة عقيل بن حسين والكاتب العام طاهر سريب المغادرة فورا من الملعب والتحول إلى منطقة الأمن لأن الجمهور غاضب وقد يستهدفهما وخاصة بعد السب واتهام أحد مسؤولي اتحاد بوسالم «للطاهر سريب» بكونه أثر على الحكم ووصل إلى حد سبه أمام الجميع في حجرات الملابس قبل العودة في الشوط الثاني الذي لم نر فيها كرة قدم حيث تعددت التدخلات العنيفة إلى أن تعرض في احداها لاعب وسط جمعية أريانة مراد السوداني إلى مرفق أدت إلى كسر في أحد أسنانه مما حتم نقله للمستشفى في سيارة أسعاف الحكم عبد الحميد الحشفي صفر هذا الشوط في اتجاه واحد حيث احتسب هدف التعادل للمحليين بعد أن سجل لاعب الكرة بيده.

ماذا دون الحكم الحشفي؟!

دون الحكم عبد الحميد الحشفي في ورقة التحكيم رمي الحجارة والشماريخ وتلفظ لاعب من أريانة بكلام بذي نحوه بعد نهاية اللقاء وخانته شجاعته في تدوين أيضا أنه تعرض لتهديدات وأنه تم دفعه ومسكه من القميص بشهادة الجميع ومراقب اللقاء ولم يذكر أيضا كيف خاف على نفسه واحتسب هدف التعادل للمحليين بلمسة يد.

استياء رئيس اتحاد بوسالم؟!

بعد نهاية اللقاء أبدى رئيس اتحاد بوسالم استياءه مما حدث ومن السلوك المتهور لبعض الجماهير الحاضرة في اجتماع دام لساعة متأخرة من مساء الأحد.

الهيئة المديرة لجمعية أريانة تقرر الانسحاب من البطولة؟؟

اجتمعت الهيئة المديرة لجمعية أريانة بعد العودة من بوسالم حيث قررت بالاجماع الانسحاب من البطولة مادام الفريق يتعرض تقريبا في كل أنواع المضايقات في كل تنقل وقد حصل هذا في منزل عبد الرحمان وفي سليانة مع طلب مقابلة وزير الشباب والرياضة والمكتب الجامعي.

منير الدشراوي

المصدر : الشروق

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire