Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

samedi 4 février 2012

المنتخب الوطني يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة غانا : ضباب كثيف..إصابة البوسعايدي والقربي..والركلات الترجيحية في البال

علمنا أن جامعة كرة القدم ستطلب من الكنفدرالية الإفريقية السماح لعناصر المنتخب الوطني بحمل الشارات السوداء خلال لقاء ربع النهائي ضد المنتخب الغاني غدا (20:00) في فرانس فيل وذلك للتعبير على تضامنهم مع أشقائهم المصريين.

وتجدر الاشارة الى أن الكنفيدرالية أقرت في وقت سابق الوقوف دقيقة صمت قبل مباريات ربع النهائي حداد على ضحايا بور سعيد.

المنافسة على أشدها

عرفت الحصص التدريبية الاخيرة لعناصرنا الوطنية انضباطا و اندفاعا كبيرين وتنافسا على أشده من أجل افتكاك مكان في التشكيلة الأساسية وسط أجواء متميزة.

تحكيم اليوم نيون

يدير المباراة الحكم الكامروني أليوم نيون والذي سبق أن أدار مباراة زمبيا والسنيغال

إصابة البوسعايدي

لم ينه أنيس البوسعايدي الظهير الأيمن حصّة أول أمس التي أقيمت بالملعب الوحيد في بانغو فيل حيث توقف عن التدرب بعد قرابة نصف ساعة من العمل مع المجموعة نتيجة إحساسه بأوجاع قوية في فخذه.

والجدير بالذكر أن البوسعايدي تعرض إلى إصابة خلال الشوط الثاني ضدّ الغابون ورغم ذلك فقد أنهى المقابلة ويفترض أن يحسم الإطار الطبي وضعية هذا اللاعب خلال التمارين وفي حالة ما أحس بأوجاع جديدة فإنه قد يركن إلى الراحة.

إصابة خفيفة

وخلال الحصة نفسها تعرّض خالد القربي إلى إصابة بعد احتكاك مع أحد رفاقه ولكنه تلقى الإسعافات واستأنف التمارين بصورة عادية.

ركلات الترجيح في البال

عرفت حصة أول أمس تدرب اللاعبين على تنفيذ ركلات الترجيح حتى تكون الصورة واضحة من الان بخصوص الخماسي الاساسي الذي سيتولى التنفيذ في حالة نهاية المباراة بالتعادل.

ضباب كثيف

بعد أن تهاطلت الأمطار بمعدلات كبيرة سجلنا تراجعا كبيرا في درجات الحرارة كما غطت سحابة من الضباب الكثيف مقرّ إقامة المنتخب في بانغو فيل.

ندوة صحفية اليوم

يعقد المدرب سامي الطرابلسي اليوم ندوة صحفية حسبما تنص عليه قوانين الكنفيدرالية وسيكون مرفوقا ببعض اللاعبين .

نجاة أبيضي

المصدر : الصباح

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire