Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

samedi 7 janvier 2012

دفعة من إخوة ليلى أمام القضاء في قضايا صكوك : بكاء مر لمحمد الطرابلسي إثر مشاهدة والده مراد موقوفا

مثل أمس أمام أنظار دائرة الشيكات بالمحكمة الإبتدائية بتونس 1 محمد عماد ومحمد مراد ومحمد الناصر الطرابلسي أشقاء زوجة الرئيس المخلوع بحالة إيقاف في قضايا صكوك دون رصيد وتم تأجيل النظر فيها إلى جلسة يوم 27 جانفي الجاري.

ومثل عماد في ثلاث قضايا صكوك دون رصيد وقد ضمن بأحدها 15 ألف دينار وبصك آخر 4087 دينار وطلب المتهم تأجيل محاكمته ليتمكن من خلاص قيمة الصكوك وسانده في طلبه محامو الدفاع.

وأما مراد الطرابلسي فمتهم في ثلاث قضايا صكوك دون رصيد أيضا أحدها تضمن مبلغ 6300 دينار وطلب المتهم تأخير النظر في هذه القضايا ليتمكن من خلاص قيمة الصكوك.

كما أحضر في نفس الجلسة شقيقهما محمد الناصر الطرابلسي لمحاكمته في صكين أحدهما ضمن به 12600 دينار وآخر به 522 دينار.

وطلب المتهم من المحكمة أن تمكنــــــه من المزيد من التأخير حتى يتمكن من دفع قيمة الصكوك.

كما نودي خلال نفس الجلسة على محمد بن محمد مراد الطرابلسي ابن مراد الطرابلسي لمحاكمته في مجموعة من قضايا الصكوك دون رصيد وحضر بحالة سراح وأكد على أنه قام بخلاص جميع الصكوك كما أجهش بالبكاء مؤكدا على أنه بكى من أجل والده الذي أحضر موقوفا وقد قررت المحكمة القضاء بانقراض الدعوى بموجب الخلاص.

ونودي أيضا على محمد مروان الطرابلسي أحد أقارب زوجة المخلوع ولكنه لم يحضر وتم تأجيل محاكمته إلى يوم 27 جانفي أيضا، وقضت هيئة المحكمة بسجن معز الطرابلسي مدة سنة مع خطية مالية قدرها 6 آلاف دينار من أجل صكوك دون رصيد أيضا.

مفيدة القيزاني

المصدر : الصباح

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire