Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

vendredi 3 février 2012

الشريك المؤسس لشركة « تلي برفرمنس » : مغادرة الشركة تونس شائعات لا صحة لها.. وقريبا بعث مركز نداء

نفى جاك بيربي احد مؤسسي شركة « تلي برفرمنس » الشائعات التي روجت عقب الثورة التونسية حول مغادرة الشركة تونس وانتقالها إلى بلد آخر ناطق باللغة الفرنسية.

وأكد بيربي خلال اللقاء الإعلامي الذي عقده أمس بمقر الشركة بتونس العاصمة اعتزام شركته توسعة نشاطها بتونس من خلال افتتاح مركز نداء سادس خلال شهر فيفري إضافة الى المراكز الخمسة الموجودة حاليا، ومن المنتظر أن يوفر هذا المركز الجديد 200 موطن شغل في مرحلة أولى لفائدة حاملي شهادات التعليم العالي في اختصاص اللغات الحية علما وان هذا العدد مرشح للزيادة ليصل مع موفى السنة الجارية الى حوالي 1000 موطن شغل.

وذكّر بأن « تلي برفرمنس » تشغل حاليا أكثر من 5 آلاف موظف في تونس موّزعين على 5 مراكز نداء اثنان بالشرقية ومركز ببن عروس وآخر بولاية سوسة ومركز بشارع خير الدين باشا وسط العاصمة.

كما أعرب بيربي عن اعتزامه توسعة نشاطاته بتونس التي يرى أنه أحد أبنائها خاصة وانه أصيل ولاية الكاف ودرس بالمعهد الثانوي « العلوية » وعاش فترة شبابه في تونس حيث كان والده يملك شركة للأشغال العامة ومنذ23 سنة مضت أسس مع دانيال جوليان شركة « Teleperformance » في باريس لتصبح فيما بعد أولى الشركات الفرنسية في مجالها ثم أول شركة أوروبية حيث احتلت سنة 2007 المرتبة الأولى عالميا.

وكان بيربي التقى أول أمس بوزير التكوين المهني والتشغيل عبد الوهاب معطّر لبحث مسالة إحداث شهادة أكاديمية معترف بها في مهن الخدمات عن بعد الى جانب بحث إمكانية إحداث مراكز نداء بالمناطق الداخلية لاستقطاب نسبة من العاطلين عن العمل من أصحاب شهادات التعليم العالي ببعض الجهات الداخلية.

جهاد الكلبوسي

المصدر : الصباح

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire