Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

vendredi 10 février 2012

مدير الاتصال بالتلفزة التونسية : التلفزة حريصة على الإيفاء بتعهداتها تجاه الجامعة وتتفهم الضغوط المسلطة عليها

أفاد الياس جراية مدير الاتصال بمؤسسة التلفزة التونسية ان التلفزة حريصة على الايفاء بتعهداتها المالية تجاه الجامعة التونسية لكرة القدم بخصوص تسديد معلوم النقل التلفزي للمباريات مشيرا الى انه سيتم تسوية الوضعية ودفع القسطين الاول والثاني وقدرهما 3 مليارات و840 الف دينار حال وصول الاعتمادات من وزارة المالية.

واوضح لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) ان عدنان خضر الرئيس المدير العام لمؤسسة التلفزة التونسية بحث خلال مكالمة هاتفية يوم الخميس مع الهادي الحوار نائب رئيس الجامعة التونسية ورئيس لجنة الاستشهار والتسويق اسباب عدم دفع المبلغ الى حد الان والمتمثلة بالخصوص في الوضع المالي الدقيق الذي تمر به المؤسسة مشيرا الى ان التلفزة تتفهم في نفس الوقت الضغوطات التي تسلطها الاندية على الجامعة للحصول على حصتها من حقوق النقل التلفزي لمجابهة المصاريف.

واضاف ان قرار منع التلفزة الوطنية من نقل منافسات الرابطتين المحترفتين الاولى والثانية سيحرم المشاهد من متابعة المقابلات خاصة في ظل اقامة المباريات دون حضور الجمهور معربا عن امله في ان يتم الترخيص للتلفزة ببث لقاءات هذا الاسبوع.

ومن جهته افاد الهادي الحوار لوكالة تونس افريقيا للانباء انه ينتظر ان يتم تجاوز هذا الاشكال في الساعات القادمة بما يتيح للتلفزة الوطنية نقل المباريات المؤجلة نهاية الاسبوع الجاري.

وكان الهادي الفوشالي الناطق الرسمي باسم جامعة كرة القدم اكد الخميس في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ان الجامعة طالبت مؤسسة التلفزة التونسية « بالايفاء بتعهداتها من خلال دفع القسط الثاني من حقوق البث التلفزي المتخلد بذمتها وان لم يتم ذلك فان الجامعة التونسية ستكون مضطرة لوقف بث مباريات الرابطة الاولى » انطلاقا من هذا الاسبوع.

ويذكر ان ثلاث مباريات مبرمجة في نهاية الاسبوع الجاري ستقام دون حضور الجمهور وستجمع يوم السبت بين الترجي الرياضي/ترجي جرجيس ويوم الاحد بين النجم الساحلي/الاتحاد المنستيري وقوافل قفصة/امل حمام سوسة.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire