Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

vendredi 3 février 2012

لاعبو المنتخب التونسي يضعون شارات سوداء أمام غانا حدادا على ضحايا كارثة بورسعيد

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم أن لاعبي الفريق الوطني سيضعون شارات سوداء على الاذرع في مباراة الفريق ضد غانا في دور الثمانية لكأس الامم الافريقية لكرة القدم يوم الاحد حدادا على ضحايا كارثة استاد بورسعيد في مصر.

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم في موقعه على الانترنت "أمام حجم الكارثة الحقيقية بادرت الجامعة التونسية لكرة القدم بالطلب من الاتحاد الافريقي للعبة السماح للاعبي منتخب تونس - بالاضافة للوقوف دقيقة صمت على أرواح الضحايا - بحمل الشارات السوداء في مباراته أمام غانا."

وقتل أكثر من 70 شخصا وأصيب المئات عقب نهاية مباراة بين المصري البورسعيدي والاهلي في دوري مصر الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء الماضي.

وغزت أعداد كبيرة من المشجعين أرض الملعب في بورسعيد بعد فوز المصري 3-1 على ضيفه الاهلي وحاولوا الاعتداء على لاعبي الفريق الزائر وجهازه الفني وطاردوهم وهم في طريقهم نحو غرف خلع الملابس.

وفي بيان منفصل قدم الاتحاد التونسي التعازي لضحايا العنف وقال "باسم الاتحاد التونسي لكرة القدم والهياكل التابعة والاندية المنتسبة نتقدم للاتحاد المصري الشقيق بتعازينا الخالصة بعد النهاية المأساوية لمباراة المصري البورسعيدي."

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire