Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

dimanche 25 décembre 2011

بعد خروجه من الوزارة: سليم شاكر يشغل 400 عاطل ويوفر 1315 موطن عمل


بعد تنصيب الحكومة الجديدة وأدائها القسم أمام رئيس الجمهورية المؤقت وانتهاء مهام حكومة تصريف الأعمال بقيادة الباجي قائد السبسي قدم وزير الرياضة والشباب حصيلة عمله طيلة 7 أشهر.

وكتب شاكر على صفحته الخاصة على الفيسبوك "كما وعدت.. لقد أمضيت على قائمة بـ400 وظيفة (275 باكلوريا+2 و125 بكالوريا+4)" وأضاف "أما بالنسبة لؤلائك الذين لم يقع انتدابهم.. فلا تقلقوا.. لقد قمت باستنباط 1315 وظيفة جديدة سنة 2012 بالنسبة لميادين التربية البدنية الرياضة والتنشيط الشبابي وسيقع إضافة هذه الانتدابات الجديدة في ميزانية 2012" وختم بالقول "حضا سعيدا للجميع وشكرا على ثقتكم".

وقد أثار ما قاله سليم شاكر اعجاب شق كبير من رواد الفيسبوك وقاموا بتناقل رسالة شاكر فعلق احدهم "شاكر شغل في مدة قصيرة ما لم تشغله الوزارة طيلة سنوات" وقال مدون آخر "هذه فاعلية الوزراء التكنوقراط فيا سياسيين أرون ما ستفعلون" بينما علق آخر مستغربا " شكرا لك سيدي ولكن لماذا تركت الوزارة لمن لا يستحقها.أليس ظلما ان يكون الوزير ادنى مستوى من يأتيها لطلب شغل..والله هذا ظلم".

ويعد شاكر من الوزراء الذين كان أدائهم طيبا خلال فترة توليه الوزارة فكان كثير الحركة والنشاط وكان يتنقل من اجتماع لآخر وعرف بعديد المبادرات كما لاحظ المقربون منه وأهل الاختصاص أنه متمكن من ملفات وزارته بشكل ممتاز.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire