Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

jeudi 9 février 2012

الوجه الإعلامي المعروف "معز بن غربية" ... يعود بقوة من جديد .. تابع التفاصيل

يتواصل العمل داخل قناة التونسية لاعداد برمجة ثرية بعد امتداد فترة البث التجريبي الى قرابة السنة وهو ما جعل الكثيرين يتسائلون عن موعد انطلاق البث الرسمي والذي تأجل أكثر من مرة خاصة بعد حرمان القناة من رخصة البث وهو ما جعل عملية بث البرامج صعبة وذلك من خلال ارسالها عبر الانترنيت وهي عملية معقدة تتطلب ساعات.

وبعد الاعلان عن بث الجزء الأول من مسلسل مكتوب قريبا في انتظار البدء في تصوير الجزء الثالث من المنتظر أن يتعزز فريق القناة بعودة المنشط معز بن غربية الذي يعد حصة يومية تركز على الاحداث وعلى صانعيها بشكل مغاير لبقية البرامج ولعل ديكور البرنامج قد أصبح جاهزا في انتظار اعطاء اشارة التصوير الذي قد يكون الشهر المقبل مبدئيا..

وبعد غيابه على شاشة التلفزة لمدة تفوق العام يريد معز بن غربية العودة بقوة على الساحة الاعلامية مع نفس المنتج وهو سامي الفهري وكان بن غربية رفض عروضا عديدة من قنوات أخرى ومنها قناة حنبعل وفضّل التريث قبل خوض أي تجربة أخرى خاصة بعد نجاحه في تقديم برنامج الحق معاك لمدة ثلاث سنوات اضافة الى تنشيطه لبرنامج ستاد 7..

ورغم استمرار البث التجريبي نجحت قناة التونسية في افتكاك قاعدة جماهيرية هامة من خلال بعض البرامج التي حازت اعجاب الكثيرين ويجري الاعداد على قدم وساق لاعداد برمجة كاملة وثرية تتحول معها القناة من البث التجريبي الى البث الرسمي..

09/02/2012

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire